موقع شباب الوادي الجديد انضم الى اكبر موقع تواصل اجتماعى انضم لنا بافكارك واحلامك وارائك
اهلا ومرحبا بكم في منتدى شباب الوادي الجديد. نحن مجموعة من شباب هذا البلد العتيق نحاول جاهدين ان نشارك في تنمية هذا البلد ورفع رايتة
موقع شباب الوادي الجديد انضم الى اكبر موقع تواصل اجتماعى انضم لنا بافكارك واحلامك وارائك
اهلا ومرحبا بكم في منتدى شباب الوادي الجديد. نحن مجموعة من شباب هذا البلد العتيق نحاول جاهدين ان نشارك في تنمية هذا البلد ورفع رايتة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
شباب الوادى الجديد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المواضيع الأخيرة
» اللهم آمين يارب العالمين ????
عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Emptyالثلاثاء فبراير 16, 2021 1:12 am من طرف ربيع بلال

» واحة الفرافرة
عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Emptyالسبت فبراير 06, 2021 6:09 am من طرف ربيع بلال

» إنشاء شركة مساهمة لاستغلال مخلفات النخيل وتصنيع ألواح الخشب بالوادى الجديد
عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Emptyالإثنين أكتوبر 30, 2017 6:44 am من طرف ربيع بلال

» Sixth Arabian conference (governmental organizations administrative development) Effective transformation opportunities Location: Cairo –Egypt Duration: 24:28 December 2017
عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Emptyالأحد أكتوبر 29, 2017 7:06 am من طرف مروة الدار

»  تهديكم الدار العربية للتنمية الإدارية اطيب التحيات واصدق الاماني بدوام التوفيق عن المؤتمر العربى السادس: (التطوير الاداري في المؤسسات الحكومية) فرص التحول البناء مقر الأنعقاد : القاهرة – جمهورية مصر العربية مدة الانعقاد : من 24 الى 28 ديسمبر 2017م فندق س
عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Emptyالثلاثاء أكتوبر 17, 2017 3:12 am من طرف مروة الدار

» الأوراق المطلوبه والأجراءات اللازمه لتسجيل فى المؤتمر العربى السادس من الأحد الموافق من 24 الى 28 ديسمبر 2017
عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Emptyالأحد أكتوبر 15, 2017 8:14 am من طرف مروة الدار

» البرنامج التدريبى :التخطيط المالى وإعداد الموازنات التخطيطية ودورها فى الرقابة وتقييم الأداء القاهرة– أسطنبول
عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Emptyالسبت أكتوبر 14, 2017 6:16 am من طرف مروة الدار

» البرنامج التدريبى :التخطيط المالى وإعداد الموازنات التخطيطية ودورها فى الرقابة وتقييم الأداء القاهرة– أسطنبول
عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Emptyالسبت أكتوبر 14, 2017 6:13 am من طرف مروة الدار

» الدورة التدريبية الحكومة الإلكترونية (الأهمية والأهداف – التطبيقات والأداء ) مقر الإنعقاد: ماليزيا موعد الإنعقاد: خلال الفترة من 24 الى 28 نوفمبر 2017 م
عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Emptyالثلاثاء أكتوبر 10, 2017 6:55 am من طرف مروة الدار

نتورك بلاس
عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! 2n86ix10
موتور كار
عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Islam-10
الاسلام هويه
عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Islamf10
تسوق عبر الانتر نت
عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! 66389810
تمور الألفى
عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Ououuu10

عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
م@غاده بنت الوادي
عضو ماسي
عضو ماسي
م@غاده بنت الوادي

الجوزاء التِنِّين
المزاج : ارجو رضي ربي

عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Emptyالأربعاء مارس 23, 2011 2:10 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعضاء المنتدي الكرام
عندي طلب؟؟؟؟؟؟؟؟
حضراتكم كنتم وعدتونا بتخصيص جزء من منتداكم الكريم لجمعيه شباب التميه بالوادي الجديدلكي نستطيع من خلاله التواصل بصوره اكبر واتحاد الافكار لجميع شباب الوادي الجديد تحت شعار مصلحه وادينا الحبيب اولا ونود ان نعلم الجميع ان الجمعيه ما هي الا وسيله وليست غايه لعمل ما يوفقنا الله له من انجازات واعمال لصالح البلد

نرجو من اخواننا اعضاء المنتدي الوفاء بوعدها لنا والذي سيعد بمثابه دفعه للامام ولكم جزيل الشكر

اختكم غاده
pompoo
نائب المدير
نائب المدير
pompoo

الثور التِنِّين
المزاج : ديابي

مُساهمةموضوع: رد: عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Emptyالأربعاء مارس 23, 2011 3:16 am

اولا يا اخت غادة قمنا فعلا بعمل اجتماع
لادراة المنتدى لمناقشة هذا الامر
ولم نستقر بعد
ولكن اعملي انه عندما يوافق الاداريون
سيتم انشاء القسم فورا
فيما عدا ذلك ارجو الانتظار
تحياتي
م@غاده بنت الوادي
عضو ماسي
عضو ماسي
م@غاده بنت الوادي

الجوزاء التِنِّين

مُساهمةموضوع: رد: عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Emptyالأربعاء مارس 23, 2011 5:42 am

اتقدم باسمي وباسم الجمعيه بالشكر للاهتمام لطلبي
جزاكم الله خيرا
فنحن يدا واحده لصالح وادينا الحبيب
eng_civil82
نائب المدير
نائب المدير
eng_civil82

الثور الكلب

مُساهمةموضوع: رد: عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Emptyالأربعاء مارس 23, 2011 9:10 am

فعلا يامهندسة تم عقد اجتماع صغير للمديرون زي ما قال بمبو ولم نتخذ قرار بعد بانشاء القسم لأسباب عدة أهمها أننا لا نريد أن تأخذ باقي الحركات موقف ضدنا لتخصيص الجمعية قسم دون الآخرين وهم حركات أخرى مثل حركة شباب مصر وشباب الائتلاف وحزب شباب التحرير ويتم مناقشة عمل قسم لكل حركة أو جمعية أو يتم عمل قسم شامل للجميع به جميع نشاطات باقي الحركات
وتم الاتفاق في نهايةالاجتماع على عمل اجتماع آخر صغير عن قريب يضم كوادر الحركات كلهاللوصول لحل واحد وكلمة واحدة تجمعنا جميعا تحت سقف واحد.
أمهلينا المدة يامهندسة لدراسة هذا الموضوع لارضاء جميع الأطراف .
م@غاده بنت الوادي
عضو ماسي
عضو ماسي
م@غاده بنت الوادي

الجوزاء التِنِّين

مُساهمةموضوع: رد: عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Emptyالأربعاء مارس 23, 2011 1:57 pm

كل الشكر والتقدير لاعضاء المنتدي
ولا يسعنا الا احترامرغبتكم
عسي الله ان يجمعنا جميعا تحت رايه واحده تسعي اصالح البلد

عندي طلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عندي مشكلة
» لا شئ عندي أفخـر به .
» لغز اليحله _ ليه عندي كارت شحن
» مسابقة واللي يحلها مالوش ولا حاجة عندي
» اتحدى واحد فيكم يكتب اسمه واللي يكتبه لي عندي هدية