موقع شباب الوادي الجديد انضم الى اكبر موقع تواصل اجتماعى انضم لنا بافكارك واحلامك وارائك
اهلا ومرحبا بكم في منتدى شباب الوادي الجديد. نحن مجموعة من شباب هذا البلد العتيق نحاول جاهدين ان نشارك في تنمية هذا البلد ورفع رايتة
موقع شباب الوادي الجديد انضم الى اكبر موقع تواصل اجتماعى انضم لنا بافكارك واحلامك وارائك
اهلا ومرحبا بكم في منتدى شباب الوادي الجديد. نحن مجموعة من شباب هذا البلد العتيق نحاول جاهدين ان نشارك في تنمية هذا البلد ورفع رايتة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
شباب الوادى الجديد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المواضيع الأخيرة
» اللهم آمين يارب العالمين ????
الله الله ان احبك الله يا اختي Emptyالثلاثاء فبراير 16, 2021 1:12 am من طرف ربيع بلال

» واحة الفرافرة
الله الله ان احبك الله يا اختي Emptyالسبت فبراير 06, 2021 6:09 am من طرف ربيع بلال

» إنشاء شركة مساهمة لاستغلال مخلفات النخيل وتصنيع ألواح الخشب بالوادى الجديد
الله الله ان احبك الله يا اختي Emptyالإثنين أكتوبر 30, 2017 6:44 am من طرف ربيع بلال

» Sixth Arabian conference (governmental organizations administrative development) Effective transformation opportunities Location: Cairo –Egypt Duration: 24:28 December 2017
الله الله ان احبك الله يا اختي Emptyالأحد أكتوبر 29, 2017 7:06 am من طرف مروة الدار

»  تهديكم الدار العربية للتنمية الإدارية اطيب التحيات واصدق الاماني بدوام التوفيق عن المؤتمر العربى السادس: (التطوير الاداري في المؤسسات الحكومية) فرص التحول البناء مقر الأنعقاد : القاهرة – جمهورية مصر العربية مدة الانعقاد : من 24 الى 28 ديسمبر 2017م فندق س
الله الله ان احبك الله يا اختي Emptyالثلاثاء أكتوبر 17, 2017 3:12 am من طرف مروة الدار

» الأوراق المطلوبه والأجراءات اللازمه لتسجيل فى المؤتمر العربى السادس من الأحد الموافق من 24 الى 28 ديسمبر 2017
الله الله ان احبك الله يا اختي Emptyالأحد أكتوبر 15, 2017 8:14 am من طرف مروة الدار

» البرنامج التدريبى :التخطيط المالى وإعداد الموازنات التخطيطية ودورها فى الرقابة وتقييم الأداء القاهرة– أسطنبول
الله الله ان احبك الله يا اختي Emptyالسبت أكتوبر 14, 2017 6:16 am من طرف مروة الدار

» البرنامج التدريبى :التخطيط المالى وإعداد الموازنات التخطيطية ودورها فى الرقابة وتقييم الأداء القاهرة– أسطنبول
الله الله ان احبك الله يا اختي Emptyالسبت أكتوبر 14, 2017 6:13 am من طرف مروة الدار

» الدورة التدريبية الحكومة الإلكترونية (الأهمية والأهداف – التطبيقات والأداء ) مقر الإنعقاد: ماليزيا موعد الإنعقاد: خلال الفترة من 24 الى 28 نوفمبر 2017 م
الله الله ان احبك الله يا اختي Emptyالثلاثاء أكتوبر 10, 2017 6:55 am من طرف مروة الدار

نتورك بلاس
الله الله ان احبك الله يا اختي 2n86ix10
موتور كار
الله الله ان احبك الله يا اختي Islam-10
الاسلام هويه
الله الله ان احبك الله يا اختي Islamf10
تسوق عبر الانتر نت
الله الله ان احبك الله يا اختي 66389810
تمور الألفى
الله الله ان احبك الله يا اختي Ououuu10

الله الله ان احبك الله يا اختي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
م@غاده بنت الوادي
عضو ماسي
عضو ماسي
م@غاده بنت الوادي

الجوزاء التِنِّين
المزاج : ارجو رضي ربي

الله الله ان احبك الله يا اختي Empty
مُساهمةموضوع: الله الله ان احبك الله يا اختي   الله الله ان احبك الله يا اختي Emptyالإثنين أبريل 04, 2011 7:34 am

صيدلي حكى لي هذه القصة.. انه دخلت عليه امرأة الصيدلية، ويقول قلت:. ( كل شيء فيها صحيحا.. لون شعرها مناسب مع لون الجيبة، ولون الآيلاينر مناسب مع لون الحذاء، ولون حقيبة اليد مناسب مع لون البلوزة، ق...ال بعد ذلك.. فوجئت بها تطلب محلول للعدسات، قلت.. حسناً.. إن هذا ليس لون عينيها.. إنها عدسات ! وتريد أيضاً صبغة بلون شعرها قلت.. حسناً إنه ليس شعرها.. إنها صبغة ! بعد ذلك نَقَرَت على المكتب بأظافرها.. فطار ظفر من أظافرها.. يااه.. إنها ليست أظافرها.. ثم مبيض للبشرة .. كماان ! اكتشفت أن كل شيء فيها خطأ قتلوا فيكي الحياء، للأسف الشديد، قتلوا فيكي أجمل ما فيكي.. الحياء.. أين خوفك من الله؟.أين مراعاة نظر الله؟ إنك تراعي نظر الله.. يا من قبل أن تخرجي تقفين أمام المرايا. ساااعاااات.. تجلسين في الكوافير كم من الوقت لتعملين نيو لوك.. ماذا سيقول عني الناس إذا رأوني.. كم تدفعين في ظبط الرشاقة؟. و ظبط صورتك عند الله .. ماذا فعلتي فيها؟ ضحكوا عليكِ وخدعوكي بالكلام .. وفي النهاية أنتي الوحيدة التي تجني الشوك.. وحدك.. تأكدي والله.. وأقسملك بالله..ولن أضحك عليكي.. لن أخدعك.. بالعكس.. أنا الوحيد الذي سيتحدث معكِ بالحقيقة..أتعلمين ما هي أول نصيحة سأنصحك بها ؟ (التوحيد، العقيدة) أول شيء.. قبل الحجاب.. قبل الصلاة.. وقبل كل شيء.. أنكي تكوني موحدة، تعلّمي معنى إنك موحدة.. أتعلمين ما معنى أنك تكونين موحدة؟ يعني تعلق القلب بالله وحده.. انك تكوني لله وحده. تسأليني وكيف هذا ! أقول لك بسيطة جداً.. أنكي تعتقدي أن الله سبحانه وتعالى هو الذي يملك مصير الكون كله بيده.. بمعنى: إن عقول كل هؤلاء الناس في يد الله، و ألسنة كل هؤلاء الناس..في يد الله، ولا يستطع أحد أن ينفعك ولا يضرك.. غير الله وحده، يقول الله تعالى في الحديث القدسي ( ولا يزال عبدي يتقرب إليَّ بالنوافل حتى أحبه فإذا أحببته كنت سمعه الذي يسمع به، وبصره الذي يبصر به، ويده الذي يبطش بها، ورجله التي يمشي بها، وإن سألني لأعطينه، ولإن استعاذ بي لأعيذنه أرأيتي.. إن أَحَبَكِ الله.. الله.. الله.. إن أَحَبَكِ الله... فلا يوجد شيء آخر.[quote]
ابو رانيا
عضو ماسي
عضو ماسي
ابو رانيا

مُساهمةموضوع: رد: الله الله ان احبك الله يا اختي   الله الله ان احبك الله يا اختي Emptyالإثنين أبريل 04, 2011 8:28 am

فى الوقت الحالى اهم حاجة المظهر
ربنا يتولانا برحمتة
م@غاده بنت الوادي
عضو ماسي
عضو ماسي
م@غاده بنت الوادي

الجوزاء التِنِّين
المزاج : ارجو رضي ربي

مُساهمةموضوع: رد: الله الله ان احبك الله يا اختي   الله الله ان احبك الله يا اختي Emptyالإثنين أبريل 04, 2011 8:50 am

اللهم امين بس حضرتك شفت اخر الاعتماد ع المظهر بتكون ايه

الله الله ان احبك الله يا اختي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماذا لو احبك الله ؟
» يا رسول الله ... لماذا احبك؟
» اهلا بكي اختي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
» احبك ربي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
» يا من احبك