موقع شباب الوادي الجديد انضم الى اكبر موقع تواصل اجتماعى انضم لنا بافكارك واحلامك وارائك
اهلا ومرحبا بكم في منتدى شباب الوادي الجديد. نحن مجموعة من شباب هذا البلد العتيق نحاول جاهدين ان نشارك في تنمية هذا البلد ورفع رايتة
موقع شباب الوادي الجديد انضم الى اكبر موقع تواصل اجتماعى انضم لنا بافكارك واحلامك وارائك
اهلا ومرحبا بكم في منتدى شباب الوادي الجديد. نحن مجموعة من شباب هذا البلد العتيق نحاول جاهدين ان نشارك في تنمية هذا البلد ورفع رايتة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
شباب الوادى الجديد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المواضيع الأخيرة
» اللهم آمين يارب العالمين ????
نصائح للطلاب عند ظهور النتيجة أرجو بعد ذلك الدعاء لي و ليس علي هههههههههه!!!!!  Emptyالثلاثاء فبراير 16, 2021 1:12 am من طرف ربيع بلال

» واحة الفرافرة
نصائح للطلاب عند ظهور النتيجة أرجو بعد ذلك الدعاء لي و ليس علي هههههههههه!!!!!  Emptyالسبت فبراير 06, 2021 6:09 am من طرف ربيع بلال

» إنشاء شركة مساهمة لاستغلال مخلفات النخيل وتصنيع ألواح الخشب بالوادى الجديد
نصائح للطلاب عند ظهور النتيجة أرجو بعد ذلك الدعاء لي و ليس علي هههههههههه!!!!!  Emptyالإثنين أكتوبر 30, 2017 6:44 am من طرف ربيع بلال

» Sixth Arabian conference (governmental organizations administrative development) Effective transformation opportunities Location: Cairo –Egypt Duration: 24:28 December 2017
نصائح للطلاب عند ظهور النتيجة أرجو بعد ذلك الدعاء لي و ليس علي هههههههههه!!!!!  Emptyالأحد أكتوبر 29, 2017 7:06 am من طرف مروة الدار

»  تهديكم الدار العربية للتنمية الإدارية اطيب التحيات واصدق الاماني بدوام التوفيق عن المؤتمر العربى السادس: (التطوير الاداري في المؤسسات الحكومية) فرص التحول البناء مقر الأنعقاد : القاهرة – جمهورية مصر العربية مدة الانعقاد : من 24 الى 28 ديسمبر 2017م فندق س
نصائح للطلاب عند ظهور النتيجة أرجو بعد ذلك الدعاء لي و ليس علي هههههههههه!!!!!  Emptyالثلاثاء أكتوبر 17, 2017 3:12 am من طرف مروة الدار

» الأوراق المطلوبه والأجراءات اللازمه لتسجيل فى المؤتمر العربى السادس من الأحد الموافق من 24 الى 28 ديسمبر 2017
نصائح للطلاب عند ظهور النتيجة أرجو بعد ذلك الدعاء لي و ليس علي هههههههههه!!!!!  Emptyالأحد أكتوبر 15, 2017 8:14 am من طرف مروة الدار

» البرنامج التدريبى :التخطيط المالى وإعداد الموازنات التخطيطية ودورها فى الرقابة وتقييم الأداء القاهرة– أسطنبول
نصائح للطلاب عند ظهور النتيجة أرجو بعد ذلك الدعاء لي و ليس علي هههههههههه!!!!!  Emptyالسبت أكتوبر 14, 2017 6:16 am من طرف مروة الدار

» البرنامج التدريبى :التخطيط المالى وإعداد الموازنات التخطيطية ودورها فى الرقابة وتقييم الأداء القاهرة– أسطنبول
نصائح للطلاب عند ظهور النتيجة أرجو بعد ذلك الدعاء لي و ليس علي هههههههههه!!!!!  Emptyالسبت أكتوبر 14, 2017 6:13 am من طرف مروة الدار

» الدورة التدريبية الحكومة الإلكترونية (الأهمية والأهداف – التطبيقات والأداء ) مقر الإنعقاد: ماليزيا موعد الإنعقاد: خلال الفترة من 24 الى 28 نوفمبر 2017 م
نصائح للطلاب عند ظهور النتيجة أرجو بعد ذلك الدعاء لي و ليس علي هههههههههه!!!!!  Emptyالثلاثاء أكتوبر 10, 2017 6:55 am من طرف مروة الدار

نتورك بلاس
نصائح للطلاب عند ظهور النتيجة أرجو بعد ذلك الدعاء لي و ليس علي هههههههههه!!!!!  2n86ix10
موتور كار
نصائح للطلاب عند ظهور النتيجة أرجو بعد ذلك الدعاء لي و ليس علي هههههههههه!!!!!  Islam-10
الاسلام هويه
نصائح للطلاب عند ظهور النتيجة أرجو بعد ذلك الدعاء لي و ليس علي هههههههههه!!!!!  Islamf10
تسوق عبر الانتر نت
نصائح للطلاب عند ظهور النتيجة أرجو بعد ذلك الدعاء لي و ليس علي هههههههههه!!!!!  66389810
تمور الألفى
نصائح للطلاب عند ظهور النتيجة أرجو بعد ذلك الدعاء لي و ليس علي هههههههههه!!!!!  Ououuu10

نصائح للطلاب عند ظهور النتيجة أرجو بعد ذلك الدعاء لي و ليس علي هههههههههه!!!!!

كاتب الموضوعرسالة
ماهرجيار
عضو ملكي
عضو ملكي
ماهرجيار

نصائح للطلاب عند ظهور النتيجة أرجو بعد ذلك الدعاء لي و ليس علي هههههههههه!!!!!  Empty
مُساهمةموضوع: نصائح للطلاب عند ظهور النتيجة أرجو بعد ذلك الدعاء لي و ليس علي هههههههههه!!!!!    نصائح للطلاب عند ظهور النتيجة أرجو بعد ذلك الدعاء لي و ليس علي هههههههههه!!!!!  Emptyالأحد مارس 13, 2011 4:34 pm

مرحبا بك عزيزى الطالب و تلك المعلومات الهامة و النصائح الاكيدة ليوم النتيجة ذلك اليوم الرهيب المخيف الذى يخشاه الجميع منذ اول يوم فى العام الدراسى .. و لكنه - مؤكد - آت لا ريب .. و الان لنبدأ ... اولا .. لطلبة الكليات و الثانوية العامة .. عادة ما تكون النتيجة فى اواخر شهر تموز... لذا ينصح بالبدء فى ممارسة التمارين الرياضية و لا بأس بتعلم إحدى الرياضات القتالية و العاب الدفاع عن النفس .. ستعرف السبب لاحقا .. ثانيا .. يستحسن فى الايام التى تسبق يوم النتيجة تربية الذقن والاكثار من مشاهدة الافلام المأساوية .. ستحتاج هذا بالتأكيد ... ثالثا .. فى ذلك اليوم - الاسود - إرتد ملابسا لائقة .. غير مكوية .. قاتمة الالوان .. ثم اذهب إلى الكلية قبل ان يستيقظ احد فى المنزل .. رابعا .. عندما تعلق النتيجة إذهب لرؤيتها بنفسك .. صدقنى .. ليس هناك اسوأ من ان يأتيك احد اصدقاءك ليهتف بدهشة .." معقول تسقط فى تلات مواد ..؟ ليييييش ؟؟؟" خامسا .. الوصول لورقة النتيجة مهم .. خاصة حتى لا يمارس البعض هوايتهم المفضلة فى تمزيق الورقة.. بالطبع ستحتاج للياقة عالية .. عندئذ ستظهر قيمة النصيحة الاولى ... سادسا .. ليس هناك اى خطأ مطبعى فيما ستراه .. نعم .. إنما هو نتيجتك ... للأسف سابعا .. حاول الانسحاب بهدوء .. و لا داعى لضرب تلك الفراشات الظريفات اللطيفات اللاتى سيلتففن حولك كالذباب قائلين فى سماجة اسطورية ....وين الحلوان .... إستعمل ماء النار عند الضرورة فحسب ... ثامنا .. و الآن .. و فورا .. و بلا تفكير .. إبحث عن اى مكان تأكل فيه و بأكبر كمية ممكنة .. فستضطر للإضراب عن الطعام - إجباريا - لفترة غير محددة ... تاسعا .. سنبدأ الان فى مرحلة هامة .. ألا و هى نقل الخبر إلى الاعداء .. إحم .. اقصد والديك .. و هنا تأتى مرحلة الافلام المأسوية .. حاول ان تجعل هناك نظرة حزن عميقة فى عينيك ... إن فشلت فى هذا .. شاهد تصوير اى فيديو كليب و تذكر دائما انك ابدا ان تخرج مع إحدى الفتيات اللاتى تراهن امامك .. عاشرا .. و الان توكل على الله و اذهب الى منزلك .. و ما إن تدخل من الباب حتى تبدأ فى النظر إلى اصابع قدميك فى اشتياق .. سينقل هذا الخبر اليهم .. و لكن هذا ليس كل شىء .. فهناك الإلقاء فى حد ذاته .. أحد عشر ... إرتفع الان عن اصابع قدميك و ارتفع برأسك إلى اقصى درجة ممكنة مع التلويح بذراعك اليسرى - اليمنى ستفسد كل شىء - صارخا فى لهجة اوبراليه " حرااااااااااااااااام " .. و لا بأس بالدوران حول النفس و التظاهر بالسقوط على الارض مصدوما ... إثنى عشر .. لا تنظر اليهما مباشرة .. و إن حدث ستلاحظ انهما سيستقبلان كل انفعالاتك و صراخك ببرود كضباط الجستابو .. لا تقلق و تذكر امتحان الشفوى .. ثلاثة عشر .. حاول تذكر رقم شرطة النجدة .. فى حالة إذا بدأ والدك فى إبداء رأيه فى النتيجة .. و إن اكتفى بطردك فلا تتردد فى الخروج ... اربعة عشر .. اذا كانت كليتك توفر لك رفاهية ال " الرحلات الصيفية " فهذا رائع و عظيم .. لازالت امامك فرصة .. و إن لم يكن .. فهذا رائع و عظيم .. ستستمتع بإجازة طويلة جدا ... و إن كانت هذه هى المرة الثالثة و فصلت من الكلية فهذا رائع و عظيم .. ستنتهى مشاكلك مع التعليم من اساسه ... و اخيرا .. و كمان ان للعملة وجهان .. فهناك احتمال ستحلم به كثيراً و هو أن تسقط المدرسة او الكلية على روؤس المصححين .. و تنتهى المشكلة أرجو بعد ذلك الدعاء لي و ليس علي و شكرا

نصائح للطلاب عند ظهور النتيجة أرجو بعد ذلك الدعاء لي و ليس علي هههههههههه!!!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أرجو الإهتمام!!
» عيد ميلاد هـــــام جدا لكل الأعضاء أرجو الدخول والتهنئة
» حوارى مع رئيس مركز ومدينه الخارجه أرجو التعليق
» أرجو كل من يقرأ الموضوع من الاعضاء المشاركة ولو بكلمة صادقة
» بالصور تكريم مدرسة الشهداء الاعدادية بمدينة الخارجة للطلاب المتفوقين